فرقعة فرقعة

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

المتهم : بمعاشرة ابنته عندي "كبت" بعد وفاة أمها.. والبت حلوه

 



أصدرت النيابة العامة، قرارا بإحالة المزارع المتهم بمعاشرة ابنته جنسيا، للمحاكمة الجنائية، بعدما وجهت النيابة تهمة الاغتصاب.

 كان استغل وجود ابنته المطلقة بمفردها في منزلهما بمنطقة الصف، وعاشرها كرها معاشرة الازواج لمدة 4 أشهر حتى حملت منه، قبل أن يتم ضبطه عقب الإبلاغ عنه.


وقال فى التحقيقات تفاصيل جريمته، انا عندي"كبت" من بعد وفاة زوجتي، وأن "بنتي حلوه زي الأجانب"، وتحركت شهوته تجاهها فقرر معاشرتها جنسيا بالقوة.


وجاء قرار الإحالة إلى محاكمة الجنايات، بعد أن تسلمت الجهات المختصة تحريات المباحث حول الجريمة، والتى أكدت صحة البلاغ المقدم وأن "الاب" هو مرتكب الواقعة، وايضا تقرير الطب الشرعى الذى أكد أن الفتاة -المجنى عليها- تعرضت للاعتداء من قبل والدها، واعتراف الجاني باغتصاب ابنته كرها 4اشهر.


وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تمكنت الشهر الماضي، من إلقاء القبض على المتهم.


وكشفت التحريات والتحقيقات التى جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أحمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أن المجنى عليها، 21 سنة وكانت متزوجة منذ منذ عامين، وانفصلت عن زوجها منذ 3 أشهر بسبب خلافات زوجية بينهما.


و أثناء وجود الابنة في منزل والدها، دخل عليها الاب غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا عنها ، واستمر في هذه العلاقة مستغلا وفاة زوجته، حتى تمكنت من الهروب، وأبلغت الشرطة.


وأوضحت تحريات وتحقيقات المباحث  التى جرت بمعرفة اللواء عاصم أبو الخير مدير مباحث الجيزة، أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من الامن إلى منزل الأب المتهم، وألقت القبض عليه.


وجرى اقتياد المتهم، إلى مركز شرطة الصف، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار الأشهر الماضية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

فرقعة