فرقعة فرقعة

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كورونا تضرب الأحمر.. ضربة خماسيه في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

 




ضرب فيروس كورونا المستجد ، فريق الكرة بالنادي الأهلي قبل أيام قليلة من مواجهة الزمالك المرتقبه في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السابع والعشرون من الشهر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.


وأظهرت المسحة الطبية الاخيرة ، إيجابية عينة 4 لاعبين في صفوف المارد الأحمر، قبل مباراة القرن التي تجمعه بالغريم التقليدي نادي الزمالك ، على لقب البطولة القارية.


بدأت الإصابات مع نهاية الاسبوع الماضي بعدما أثبتت المسحة الطبية إصابة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الاول بنادي الاهلي  بالفيروس كورونا، وبعدها بعد ساعات قليلة إعلان عن إصابة الاعب  التاني بالفريق صالح جمعة بالفيروس.

ويخضع الثنائي "كهرباو صالح" لعزل منزلي حتى موعد المسحة الجديدة، المقرر لها يوم غد الاثنين من أجل تاكيد وجودهم من عدمه في مباراة القرن.




بعد يومين فقط من إصابة الثنائي ، يعلن أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق العاد من الاعارة مع فريق الجونة نهاية الموسم 2019/2020، إصابته بالفيروس كورونا المستجد أيضاً، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" مساء أمس السبت،



 قبل أن يعلن ايضا محمد شريف لاعب الفريق الذي انتهت اعارته مع فريق انبي بنفس الموسم 2019/2020 ، الذي أعلن إصابته بالوباء صباح اليوم الاحد.

وكتب محمد عبر خاصية القصص القصيرة على موقع الصور الشهير "انستجرام": "إيجابي كورونا، الحمد لله".




وقد أعلن النادي الأهلي، منذ قليل عبر موقعه الرسمي للنادي أن وليد سليمان، صانع اللعاب الفريق ، انه سيخضع لمسحة طبية جديدة خلال ساعات ‏للاطمئنان على حالته.‏





التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

فرقعة